تصميم غرف نوم شباب

تصميم غرف نوم شباب

مجموعة مميزة لـ تصميم غرف نوم شباب او مراهقين أكثر من 15 تصميم عصري مناسب للشباب تحديدا .

تصاميم لغرف نوم مراهقين حقيقية يمكن ان تستوحي منها تصميم مناسب لغرفتك يناسب ذوقك.

تصاميم غرف نوم شباب

افكار مساعدة في تصميم غرف نوم شباب ( تصاميم غرف نوم شباب )

قبل ان تختار ديكور غرفتك عليك ان تأخذ في الحسبان عدة اعتبارات أهمها : 

  • مساحة الغرفة : 

عادة مساحة الغرفة ستحدد لك نوع السرير فالسرير من أكبر الاشياء والذي سيغطي مساحة كبيرة ان كانت غرفتك صغيرة الحجم فعليك باقتناء سرير صغر الحجم، لكي توفر بعض المساحة لاظافة بعض المستلزمات الظرورية الاخرى.

  • أفكار تزيين خفيفة ومشرقة تجعل الغرف الصغيرة تبدو أكبر

الطلاء مهم جدا، لكن نعلم انه من الصعب تغيير طلاء موجود بالفعل لكن هناك حلول اخرى مثل ورق الجدران ولن يكلف كثيرا، دائما ننصح عملائنا باستخدام اللون الابيض في الغرف خاصة الضيقة والصغيرة لانه يعطي شعور جيد بأن الغرفة مساحتها أكبر.

  • موضع السرير

عدنا من جديد للسرير.. لانه حقا القطعة المؤثرة في الغرفة ، فعادة يتم توسيط السرير في منتصف الغرفة لكن هذا في احيان كثيرة يؤدي الى خسارة بعض المساحة، لهذا قد تستخدم تقنية ” السرير في الزاوية ” وهذا الموضع يمنحك مساحة اضافية لتزويد غرفتك بأشياء أخرى مثل مكتب خاص وخزانة ملابسك.

  • خزانة الملابس

من الجيد اظافة خزانة مدمجة مع حائط الغرفة، هذه الطرق اصبحت تستخدم على نطاق واسع ايضا لتوفير المساحة لكن اذا لم تكن لك خزانة من هذا النوع، فننصحك بشراء سرير به ادراج اظافية لكي تستخدمها ، كما يمكنك شراء خزانة زاوية متوسطة الحجم لتكون مكان مناسب لتخزين ملابسك.

  • المكتب

هل مكتب منزلك في غرفة نومك الصغيرة ؟ زد مساحتك إلى الحد الأقصى باستخدام مكتب عائم ، وهو في الأساس رف عائم كبير جدًا. يمكنك إنشاء مكتب عائم DIY عن طريق وضع قطعة من الخشب الرقائقي فوق زوج من حوامل الرف. ثم اسحب كرسيًا مريحًا تحته وأنت انتهيت!

كانت هذه بعض افكار تصاميم غرف نوم شباب وبعض المساعدة في تصميم غرفة نوم صغيرة للمراهقين والشباب ان كنت بحاجة الى اي مساعدة في تصميم غرفتك لا تترد في الاتصال بنا وسيساعدك المصمم الخاص بنا مجانا. 

dicoori1987

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *