ديكور جبس ممرات صغيره بالصور

ديكور جبس ممرات صغيره بالصور

مع التطور والتقدم و ارتفاع مستويات المعيشة في وقتنا الحاضر، بدأ الناس اليوم في تضمين لمستهم الشخصية في منازلهم، حيث يريدون أن تعكس شخصيتهم على منازلهم، ليس فقط في التحف الفنية ولكن أيضًا في الجدران والأرضية وبالتأكيد السقف، ولقد ازداد الطلب على تصاميم الاسقف المستعارة من الجبس نظرًا لمزاياها المختلفة بدءًا من سهولة التركيب وقدرات مقاومة الحريق، فإذا كنت تخطط لتغيير شكل ومظهر ديكور جبس ممرات صغيره في منزلك، فاختر من هذه القائمة لتصميمات الأسقف المعلقة المصنوعة من الجبس الجميل.

افضل تصاميم ديكور جبس ممرات صغيره 

  1. سقف معلق مُغطى مع  إضافة أضواء LED في جبس سقف الممر 

سقف معلق مُغطى مع  إضافة أضواء LED في جبس سقف الممر 

السقوف المغطاة هي ألواح غائرة يمكن تجميعها معًا بطرق مختلفة لإنشاء تصميمات مثل المربع والمستطيل والدائرة وما إلى ذلك والأنماط الجميلة المختلفة، وعلى الرغم من كونها بسيطة إلا أن تنوعها يسمح لها بأن تكون جميلة وتفتن العقل، هل يمكنك تخيل حياتك بدون أضواء؟ لماذا لا تضيف هذا الجانب المهم إلى السقف الخاص بك أيضًا في ممر منزلك الصغير، حيث يمكنك تركيب مصابيح LED بأي شكل داخل اسقف الممر الجبسية مع اختيار اللون الذي تريده.

2  التصميم الدائري ديكور جبس ممرات صغيره

2  التصميم الدائري ديكور جبس ممرات صغيره

تصميمات الأسقف الجبسية على شكل أشكال جذابة ورائعة للغاية، خاصة الدوائر يضيفون جمالًا هيكليًا إلى ممر منزلك الصغير أو في أي مكان تقوم بتثبيته أيضًا، يمكنك إنشاء أنماط مختلفة بهذا الشكل الواحد فقط  حتى إضافة دائرة واحدة لتصميم السقف الخاص بك يخلق مظهرًا تجريديًا جميلًا، مع إضافة Troffers إضاءة السقف لديكور جبس ممرات مميزة و هي نوع احترافي قليلاً من تصميم الإضاءة إنها مستطيلة الشكل ومثبتة في نمط شبكي يمكن أن يكون مناسبًا تمامًا لمدخل منزلك للحصول على إضاءة متطورة وخفيفة أو يمكنك أيضًا استخدامه في مكتب منزلك للحصول على مظهر إحترافي مذهل.

  1. تصميم زهرة لديكور جبس ممرات المنازل

تصميم زهرة لديكور جبس ممرات المنازل

تعتبر تصاميم الأزهار على الأسقف جزءًا من التاريخ الهندي، و توفر مظهرًا جماليًا رائعاً، ويمكن رسمها لتناسب رغبتك في الحصول على مظهر راقٍ يمكنك اختيار اللون الأبيض أو الكريمي بلمسة من الذهب للحصول على مظهر ملكي، اختر اللون الذي يناسبك وترتاح له بالتأكيد، يمكن دمجها مع أشكال متموجة الحد الأدنى من أنماط السقف المتموج تستخدم في ديكور جبس ممرات صغيره إذا كنت من عشاق البساطة الحديثة، فإن الأنماط المتموجة البسيطة هي بالتأكيد الشيء الذي تفضله، حيث تبدو أنماطها رائعة وملفتة للنظر لدرجة أنك لن تحتاج إلى أي شيء آخر مزخرف في الممر إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك إضافة مصابيح LED صغيرة إلى السقف باستخدامها.

  1. الشكل داخل الشكل المظهر  تصميم السقف الجبس الخفيف

الشكل داخل الشكل المظهر  تصميم السقف الجبس الخفيف

تضفي الأشكال الحيوية على الممر جمالاً وفخامة لا مثيل لها، هذا السقف الجبسي المعلق لمربع داخل شكل مربع سيجبر ضيفك على الفور على الذهول أمام ما يشاهده من جمال، وإذا كنت تريد التراجع عن تصميم آمن لسقفك المعلق وتحب البساطة، فانتقل إلى هذا الخط البسيط ونمط الإضاءة المصنوع من الجبس، كل من التصميم والضوء بساطة تُمنح لممرك الصغير وتعطيه إضاءة مثالية.

  1. سقف جبس بالنجف

سقف جبس بالنجف
سقف جبس بالنجف

قد يحب البعض  التعقيد والفخامة في ديكورات منزله، وهذا النمط  المعقد المضاف بالثريا، يجعل ممرك الصغير  يبدو  بأجواء ملكية راقية.

كانت هذه بعض الافكار السريعة ل ديكور جبس ممرات صغيره وفرناها لكم لتساعدكم في تغيير وتجديد ديكور ممرات منازلكم الصغيرة، يمكنكم الاختيار من أي من الأشكال المذكورة أعلاه حسب ما يناسب ذوقكم وممر المنزل

قد يهمك أيضا:

 

dicoori1987

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *