صالات ديكور جبس مميزة بالصور

صالات ديكور جبس مميزة بالصور

ان كنت تبحث عن صالات ديكور جبس مميزة فانت في المكان الصحيح، ديكور الجبس يعد في اوقت الحالي من الديكورات التي تقدم لمسة جمالية رائعة للمنزلية، بالاضافة الى سهولة تركيبها فهي ايضا غير مكلفة كثيرا.

وعلى العموم نقدم لكم هذه النماذج من نوع جابندي دائما نوصي في ديكورات الجبس في الصالات الابتعاد على الاكثار من الالوان والاشكال خاصة اذا كان الصالون صغير الحجم.

ديكور جبس لصالة متوسطة الحجم 25 متر 

ديكور مميز بلون بني غامق، هذا اللون نوصي به في الصالونات متوسطة الحجم ما بين 25-30 متر ان كان صالونك صغير اقل من 18 متر من الأفضل الاعتماد على اللون الابيض فقط لان الالوان الغامقة من الممكن ان تعطيك انطباق بضيق المكان أما اللون الابيض فهو يعطي انطباع باتساع المكان اكثر لهذا يوصى باللون الابيض في الاماكن الضيقة.

ديكور جبس  صالة صغيرة أقل من 20 متجر 

كثير من الناس من قاموا بتركيب ديكور جبس في الصالة واكثرو من وضع ديكورات قوس خارجي وداخلي واكثرو من الاضاءة، فعلاوة على التكلفة الكبيرة،فالضيوف شعرو كأنهم في ديسكو وليس في منزل.

ننصح بشدة ان كانت مساحة الصالة صغيرة تفادي استخدام ديكورات جبس كثيرة ، كما في الصورة ديكور جبس بسيط في جزء من حائط الصالة فوق التلفاز، مع وضع اربعة ( 04) اضواء بيضاء بسيطة.

صور صالات ديكور جبس عصرية 2022

نصائح عند اختيار صالات ديكور جبس ( ديكور صالات بالجبس )

  • لا تكثر من الالوان الغامقة لاسيما في الصالات الضيقة ديكور جبس اسقف صالات مهم لكن اختياره يجب ان يكون بسيط وجميل
  • ان كانت مساحة الصالة ضيقة في شقة صغيرة فالديكور لا يجب ان يتجاوز حائط او حائطين مع استخدام اللون الابيض فقط.
  • عليك باختيار ديكور بسيط فالديكورات المعقدة يمل منها بسرعة.
  • لا تكثر من الاضاءة لان الاضاءة قد تجعل الضيوف يحسون انفسهم انهم في صالة ديسكو للسهرة وليس في منزل كما ان الاضاءة الكثيرة والالوان ينصح بها في محلات البيع وليس في المنازل.

هذه بعض الافكار حول صالات ديكور اتمنى ان تفيدكم وان كنتم بحاجة الى مساعدة اتركو تعليق لنقوم بمساعدتكم في اختيار الديكور المناسب لكم.

قد تهمك ايضا : 

dicoori1987

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *