دليل لتداول العملات المشفرة

دليل لتداول العملات المشفرة

ما هو تداول العملات المشفرة؟

يتضمن تداول العملات المشفرة شراء وبيع العملات المشفرة من خلال حساب تداول العقود مقابل الفروقات أو عن طريق شراء وبيع العملات الأساسية مباشرة عبر البورصة. يتطلب التداول في العملات المشفرة اتباع مجموعة من الإجراءات التي لا تختلف كثيرًا عن تداول الأسهم أو السلع أو الأدوات المالية الأخرى.

يمكن أن يكون تداول العملات المشفرة محيرًا ويتطلب معرفة بالعناصر المختلفة. تعتبر Bitcoin أول عملة مشفرة تم إنشاؤها ، وهي أيضًا أصول التشفير الأكثر بروزًا من حيث القيمة السوقية وظلت كذلك منذ إنشائها في عام ٢٠٠٩. يمكن للمستخدمين تداول هذه الأموال الافتراضية من أجل الربح من خلال محول Bitcoin.

دليل المبتدئين لتداول العملات المشفرة

يرغب العديد من الأشخاص في بدء تداول العملات المشفرة ولكنهم قد لا يعرفون من أين يبدأون. هناك العديد من الأساليب المختلفة التي يجب اتباعها عند تداول العملات المشفرة ، لذلك من الضروري أن تكون على علم بالموضوع قبل القيام بأي تحركات. يجب عليك أيضًا معرفة المخاطر المرتبطة بتداول هذه العملات والتأكد من فهمك للقوانين التي قد تنطبق وفقًا لاختصاصك القضائي.

سجل في بورصة العملات المشفرة

هناك العديد من الميزات التي تجعل من وساطة العملات المشفرة رائعة. لتبدأ ، تمتلك أفضل شركات الوساطة المشفرة واجهة مستخدم بسيطة تجعل التداول سهلاً للمبتدئين الذين ليسوا على دراية بتداول العملات المشفرة. يشعر الكثير من الناس بالخوف من فكرة شراء وبيع العملات المشفرة لأنهم يعتقدون أنها ستكون معقدة للغاية بالنسبة لهم. إن بساطة هذه المواقع تجعل استخدامها أسهل بكثير لأي شخص مهتم بالاستثمار في العملة الرقمية.

شركات وساطة العملات المشفرة ، والمعروفة أيضًا باسم تبادلات الأصول الرقمية ، هي مواقع ويب يمكنك من خلالها تداول الأموال الورقية مقابل العملات المشفرة. إذا كنت ترغب في الدخول إلى عالم تداول العملات المشفرة ، فأنت بحاجة إلى حساب وساطة. بدون واحد ، لن تتمكن من شراء عملة مشفرة في البورصة أو بيعها مرة أخرى إلى شخص آخر.

استثمر في حسابك

بعد الاشتراك في بورصة العملات المشفرة ، يُطلب من المستخدمين ربطها بصندوق الادخار الخاص بهم .. يمكن للمستثمرين القيام بذلك من خلال بطاقة الخصم أو التحويل البنكي. التحويلات البنكية هي الطريقة الأكثر فعالية من حيث التكلفة لملء حسابك ، ويقدم كل من Coinbase و Gemini هذا الخيار.

حدد عملة مشفرة تريد وضع الأموال فيها

يضع معظم مستثمري العملات المشفرة جزءًا من أموالهم في Bitcoin و Ether. يقومون بتنويع محافظهم المالية من خلال تضمين كل من العملات المشفرة الكبيرة والصغيرة. على الرغم من أنها أكثر تقلبًا من العملات المشفرة ذات القيمة السوقية الأكبر ، إلا أن العملات المشفرة الصغيرة في السوق المتوسطة لديها إمكانات صعودية أكبر.

ابدأ رحلة التداول الخاصة بك

يمكن استخدام روبوتات التداول على منصات مثل Coinrule السن بعض هذه الاستراتيجيات تلقائيًا ، مما يسمح للمستثمرين باتباع نهج أكثر تحفظًا أو حيادية مع الاستمرار في جني الأموال بسرعة. يسمح لك التداول الآلي بإعداد إستراتيجية للمبلغ الذي ترغب في إنفاقه على التجارة أو مقدار المخاطرة التي ترغب في تحملها ، ثم تثق في أن أموالك ستذهب إلى حيث تريد دون أن تشتت المشاعر من مشاهدة تقلبات السوق.

تخزين التشفير

إذا كنت تتداول بنشاط ، فاحتفظ بأموالك في المحفظة. من خلال تبادل Bitcoin ، حيث اشتريت أموالك هو الأفضل. على سبيل المثال ، إذا كنت تخطط لشراء عملة مشفرة على المدى الطويل (أو تريد مكانًا آمنًا لتخزين عملاتك المعدنية) ، ففكر في شراء محفظة Bitcoin.

نوعان من محافظ العملات المشفرة هما محافظ البرمجيات ومحافظ الأجهزة. تعد محافظ البرامج أكثر أمانًا من محافظ الأجهزة حيث يمكن حمايتها بكلمات مرور ولا تحتوي على أي مكونات مادية يمكن للجناة اختراقها.

أساسيات صفقات العملات المشفرة

في لهجة العمل: من أجل المشاركة بأمان في سوق البيتكوين ، من المهم أن يكون لدى الوافدين الجدد معرفة بكيفية عمل أسواق الأصول المشفرة.

قدرت العديد من المصادر البارزة أن هناك حاليًا ما بين ٢.٩ و ٥.٨ مليون مستخدم فريد يستخدمون بنشاط محفظة العملات المشفرة ، ومعظمهم يستخدمون عملة البيتكوين. يزداد هذا الرقم كل يوم حيث يكتشف الأشخاص الجدد الفوائد المحتملة للبيتكوين والعملات المشفرة الأخرى.

بحكم التعريف ، توجد العملة المشفرة في شكل موزع ، مما يعني أنها لا تخضع لسيطرة أي سلطة مركزية واحدة. بدلاً من الاعتماد على البنوك أو الحكومات للتحقق من المعاملات ومنع عمليات الاحتيال ، يتم التحقق من صحة هذه الأصول الرقمية من خلال عقد على شبكة نظير إلى نظير تستخدم بروتوكولات قائمة على الإنترنت للتواصل.

تشريح تداول العملات المشفرة

عندما تشتري عملة مشفرة ، فأنت تشتريها أساسًا من شخص آخر – البائع. يُطلق على السعر الذي تشتريه به سعر الطلب. عندما تبيع عملة مشفرة ، فإنك تبيعها إلى شخص آخر – المشتري. يسمى السعر الذي تبيعه به سعر العرض. عند التداول عبر الإنترنت أو شخصيًا أو في التبادل ، هناك دائمًا فرق بين الطلب وسعر العرض.

إدارة المخاطر

قبل الدخول في صفقة ما ، من المهم للغاية معرفة المبلغ الذي ترغب في خسارته في هذا التداول إذا كان يتعارض معك. يمكن تحديده بناءً على عدة عوامل ، مثل رأس مال التداول الخاص بك. على سبيل المثال ، قد تختار عدم المخاطرة بأكثر من ١٪ من إجمالي رأس مال التداول الخاص بك لكل تداول أو عدم المخاطرة بأكثر من ١٪ من إجمالي أموالك.

dicoori1987

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *